الشيخ الكربلائي يكرّم المشاركين في دورة حرب الشائعات

تاريخ النشر : 2018-05-19

حرب الشائعات مفهومها واهدافها و آليات صناعتها وكيفية التصدي لها ومقاومتها كانت المحاور الرئيسية لدورة من اكثر الدورات اهمية التي يقيمها قسم تطوير الموارد البشرية نظراً للظروف الحالية التي يمر بها البلد هذا وقد شارك في الدورة نخبة من القيادات الاعلامية  في العتبات المقدسة من كربلاء والنجف والكاظمية اضافة الى نخبة من اعلامي محافظة كربلاء المقدسة, حيث قدم الدورة التي استمرت لثلاث ايام المدرب المعتمد عقيل الشريفي.
في نهاية أيام هذه الدورة الإعلامية إلتقى المشاركون ممن أكملوا كافة الإختبارات العلمية والعملية للدورة بسماحة الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في مقر مكتبه داخل حرم الإمام الحسين (عليه السلام) لأجل تكريم المشاركين وتسليمهم شهادات التخرج, وأثناء اللقاء ركز سماحة الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة على ضرورة مجابهة الهجمات الإرهابية من عصابات داعش الإجرامية بموجات إعلامية تثقيفية مضادة تهدف إلى إضعاف كيانهم وتشكيلاتهم الإجرامية وهي نفس الطريقة التي إستخدمها هؤلاء في تنفيذ هجماتهم الإرهابية, وأكد سماحته على أن مثل هذه الدورات جاءت نتيجة لتراكم الخبرات  الإعلامية لدى كوادر العتبة الحسينية المقدسة وقسم تطوير الموارد البشرية على الخصوص.
هذا وقد إعتبر السيد فائق الشمري مدير إعلام العتبة العلوية المقدسة والذي كان من بين المشاركين في الدورة أن مثل هذه الدورات والتي تتزامن مع ما يمر به البلد في الوقت الراهن من هجمات تعصبية وتطرفية مهمة وعلى أكثر من صعيد ليس فقط الإعلامي بل والتثقيفي أيضاً.
وقد تضمن اليوم الاخير من الدورة مناقشة القضية المهدوية واهم الشائعات التي رافقت ولادة الامام المهدي واستمرت في عصر الغيبة وكذلك دراسة الشائعات المحتملة الانتشار خلال ايام ظهوره المبارك.

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World