اختتام دورة حاسوبي الصغير

تاريخ النشر : 2018-05-25

تفردت شعبة التدريب والتطوير النسوي في العتبة الحسينية المقدسة بإقامة دورة مميزة بعنوان ( حاسوبي الصغير) لمجموعة من الأيتام المقيمين في مؤسسة الإخاء الخيرية .

 

وفي تصريح لمسؤولة الشعبة المدربة خلود البياتي قالت : ( لقد حملت شعبة التدريب والتطوير النسوي على عاتقها مسؤولية  شريحة الايتام لما لهم من حق علينا , حيث كان من أهم أهداف الدورة هو اشعارهم بالاهتمام والتقدير لاحتياجاتهم , وكذلك وضع أسس سليمة لبناء جيل يمتلك العديد من المهارات الحياتية لتطوير المجتمع ككل ) .

وأوضحت المدربة (لمى سعيد الخفاجي) ان الدورة المقدمة لـ (23) طفل يتيم امتدت لثلاثة أيام بواقع ساعتين يومياً على قاعة مجمع سيد  الشهداء (ع) ,اكتسب المشاركون فيها مهارة التعامل مع بعض برامج الحاسوب كالوورد والرسام.

ومن الجدير ذكره ان الدورة جاءت بما يناسب الفئة العمرية المستفيدة وقد لوحظ امتياز بعض الأطفال بالذكاء وسرعة البديهة والتطبيق الدقيق للمعلومات المقدمة .

 

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World