دورة في اللغة الفارسية للمنتسبين الذين يقدمون خدمة مباشرة للزائرين

تاريخ النشر : 2018-05-27

اختتم قسم تطوير الموارد البشرية دورة في اللغة الفارسية لعدد من منتسبي العتبة الحسينية المقدسة والذين يعملون في الاقسام التي تقدّم خدمة مباشرة لزائري الامام الحسين(عليه السلام) مثل (قسم حفظ النظام,قسم العلاقات العامة,المتحف), استمرت الدورة التي اقيمت على قاعة مجمع سيد الشهداء الخدمي 40 ساعة تدريبية وُزّعت على شهر ونصف الشهر تقريبا والتي قدمها الاستاذ الدكتور عبد علي الفتلاوي (تدريسي في كلية العلوم السياحية/جامعة كربلاء).
وتعد هذه الدورة هي الدورة الاساسية التي ستتبعها دورة متقدمة في تحدث اللغة حسب ما اوضحه لنا الاستاذ محمد الكناني(مسؤول شعبة التدريب والتطوير) مضيفا "كانت الدورة اوسع من الدورات السابقة حيث احتوت على نمط اوسع لزيادة قابليتهم في التحدث " وتابع حديثه " نأمل ان تتطور قابلية المشاركين في اتقان اللغة الفارسية بعد المرحلة القادمة والتي ستكون اكثر تقدما وتوسعا ليتمكن المنتسب من مساعدة الزائرين الايرانيين وفهمهم وتقديم العون لهم" وبيّن الكناني نية العتبة الحسينية تعليم المنتسبين اللغتين الانجليزية والفارسية حتى الاتقان مشيدا في الوقت نفسه بتفاعل واستجابة المشاركين ووصفهم على قدر جيدٍ من تعلم اللغة بدليل حصولهم على درجة الاجتياز في هذه الدورة.

 

 

 

-ابراهيم السالم

 

-العلاقات والاعلام

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World