صلاة الجماعة في مدارس وارث الابتدائية النموذجية

تاريخ النشر : 2018-05-21

مواصلة لدوره الريادي في مجال التنمية البشرية , ونظرا لأهمية صلاة الجماعة في حياة الفرد والمجتمع, ولما تغرسه من مبادئ سامية في نفوس الطلبة من الإيمان و التقوى وروح التعاون والنظام , بادر قسم تطوير الموارد البشرية بتكليف المرشدة التربوية (سحر جبار) بإمامة صلاة الجماعة لطالبات مدارس وارث التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.
حيث وقفت جميع طالبات المدرسة في اليوم الأول في صفوف منتظمة, ورسمن مع معلماتهن صور خلابة ملؤها الإيمان , وامتلأ المكان بأصوات الدعاء والابتهال    لله تعالى لحفظ الوطن والمقدسات, كما شعر الجميع بالنفحات الإيمانية وبأبواب السماء تفتح للأيادي الصغيرة التي رفعت تطلب من المولى تعجيل فرج الإمام وتدعو له بالتمكين في الأرض.
وبعد انتهاء الصلاة ألقت السيدة (سحر جبار) موعظة مختصرة للطالبات لترسيخ المفاهيم الإسلامية في نفوسهن إيمانا بضرورة بناء الشخصية الأخلاقية في المرحلة العمرية المبكرة, ولا يخفى على الجميع ما تقدمه مدارس وارث من فعاليات في المجال الديني وتقوية الروابط الإيمانية الولائية عند الطلبة.
وقد لاقت المبادرة منذ انطلاقتها ترحيبا كبيرا من قبل الأهالي الذين أشادوا بالفكرة و أثنوا عليها, و ستستمر بعون الله يوميا ليجني الجميع ثمارها في المستقبل القريب.

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World