مديرات ومعلمات الوقف الشيعي في مجمع سيد الشهداء (عليه السلام ) ...

تاريخ النشر : 2018-05-28

في اطار التنسيق والتعاون المستمر بين ديوان الوقف الشيعي / بغداد ، اختتمت شعبة التدريب والتطوير النسوي دورة (تحفيز العاملين) بمشاركة (13) مديرة ومعلمة من ديوان الوقف الشيعي/ كربلاء والتي اقيمت في مجمع سيد الشهداء (عليه السلام) الخدمي .

وصرحت مسؤولة الشعبة المدربة خلود ابراهيم البياتي " ان الدورة استمرت ثلاثة ايام بواقع ثلاث ساعات يوميا تضمنت مفهوم التحفيز في الاسلام ، لماذا يجب الاهتمام بالتحفيز ، حاجات الافراد وكيف يمكن توفيرها ، التحفيز الذاتي والانطلاق من الداخل بالإضافة الى إيجاد الوسائل التي تساهم في تحسين أداء العاملين ورفع معنوياتهم لرفع مستوى الانتاجية في المؤسسات .

وكجانب من التحفيز العملي للمشاركات والتدرب على مهارات جديدة تم تطبيق العديد من التمارين التنموية الهادفة توثق كل ما تدربن عليه بالدورة وقد نالت اعجاب المشاركات كما تم طلب تكرار الدورة لمجموعات جديدة من الاخوات ليحصلن على الفائدة ايضاً.

 

ومن الجدير بالذكر انه على ضوء التنسيق والتعاون المبرم بين الطرفين ستكون هناك برامج مستقبلية مستمرة خلال الايام المقبلة لموظفات الوقف الشيعي بهدف إيصال الخبرات والمهارات المتميزة التي يمتلكها مدربي القسم في هذه المجالات .

 

 

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World