فن مهارات العرض والالقاء ...

تاريخ النشر : 2018-05-30

لأهمية مهارات الالقاء وفنون التحدث والاتصال الفعال أقامت شعبة التدريب والتطوير النسوي دورة بعنوان (مهارات العرض والالقاء) قدمتها المدربة خلود البياتي لشريحة من النساء على قاعة مجمع سيد الشهداء الخدمي استمرت ثلاثة ايام متتالية بواقع ثلاث ساعات في اليوم.

تضمنت محاور عدة منها : تحسين مهارات العرض وتطويرها , الالمام بأسلوب الاعداد لتقديم عرض تدريبي متقن وكيفية انتقاء الوسائل المساعدة السمعية والبصرية .

 

وصرحت البياتي (سعياً من شعبة التدريب والتطوير النسوي لرفد فئة النساء في المجتمع بأهم وافضل المعارف والمهارات التي يحتجنها لبناء جيل واع ومثقف انطلاقاً من الاسرة الصغيرة الى المجتمع الكبير حيث تم تقديم هذه الدورة والتي ترتكز على مهارات التواصل والالقاء والتي من اهدافها الاقناع .

 

كما اوضحت كيفية التعامل مع اسئلة الحاضرين وذلك للمساعدة على تطوير اساليب العرض والتحدث بثقة امام الاخرين.

وفي السياق ذاته اعربت المشاركة (هدى حسين) بأن اصبحت لدي ثقة بنفسي وكذلك كيف اتعامل مع الاخطاء التي تحدث اثناء التقديم بالإضافة الى السيطرة على القاعة والجمهور من خلال التأثير فيهم بحسن الاسلوب واختيار الموضوع المحفز.

 

كان الختام مع عروض خاصة بالمشاركات والتقييم من قبل الزميلات للوقوف على الجوانب الايجابية والسلبية والتعلم من الملاحظات .

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World