شبابيك : كبار السن عبءٌ على العائلة أم عبءٌ على الدولة؟ وفريق جمعية #كربلاء على لائحة المرحلة الثانية للمسابقة الفرقيَّة.

تاريخ النشر : 2018-06-09

وامسك التطوير فرشاته ليرسم لوحةً جديدة من لوحات برنامج شبابيك متضوعا بنسائم شهر رمضان وبهاء لياليه المباركة, ومن جديد تنطلق فعاليات البرنامج بعدسة كربلاء الفضائية التي رَكَزَتْ محملها على أرض مدينة الامام الحسين للزائرين بتعاونٍ ثلاثي يجمعهُ اصالة الانتماء وحبُ التقدم والاخلاص في خدمة المجتمع.
وفي خضم التحضير, ووسط زحام الاشياء وضجيج التهيأة والتنظيم, تولدُ لحظة صمتٍ تُعلن فيها عدسات الكاميرات وعيون الحاضرين ترقبها لبدء برنامجهم الرمضاني شبابيك, وما هي إلا لحظات...حتى اعلن مقدم البرنامج #ابراهيم_السالم انطلاقه مُرحِّباً بالجميع وداعيا لاستقبال ضيف الحوار السيدة ثورة الاموي (مدير دائرة الرعاية الاجتماعية في كربلاء) للحديث عن اهم وابرز مشاكل شريحة كبار السن الموجودين في دار المسنين وكذلك مناقشة الحلول والخطط الموضوعة من الحكومة لمعالجة مشاكل المشردين وظاهرة التسول المتزايدة بشكل ملحوظ في الآونة الاخيرة.

ومن الحوار الى المسابقات, حيث التحدي والمنافسة بين فريق جمعية كربلاء لرعاية الايتام وفريق مدينة الامام الحسين للزائرين (طريق كربلاء-بابل), وبعد سباقٍ جميل بين الفريقين لحصد مقعد التأهل الى المرحلة الثانية أعلن المقدم #محمود_الحسناوي فوز فريق جمعية كربلاء لرعاية الايتام بالمسابقة وصعوده الى خوض منافسات المرحلة الثانية.

واستمرت فعاليات البرنامج بتوجيه اسئلة الى الحاضرين ومنح اصحاب الاجابات الصحيحة جوائز قيمة مقدمة من #العتبة_الحسينية_المقدسة وتوزيع الضيافة الرمضانية على الحاضرين واجراء القرعة للجميع لمنح اربعة منهم بطاقات دعوة لشخصين للافطار في مضيف الامام الحسين (عليه السلام).

ويقام البرنامج كل يوم اثنين واربعاء من كل اسبوع طيلة شهر رمضان المبارك على حدائق مدينة الامام الحسين للزائرين (طريق كربلاء-بابل) والدعوة عامة للجميع.

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World