بنك الرجال : المتولي الشرعي يلتقي بالمشاركين في البرنامج ويبارك لتطوير الموارد البشرية نجاحه الكبير.

تاريخ النشر : 2018-06-23

التقى سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي اليوم في مكتبه المشاركين في برنامج بنك الرجال بصحبة الدكتور طلال الكمالي (المشرف على القسم) والأستاذ منتظر النصراوي (معاون رئيس القسم والمدير التنفيذي للبرنامج) والأستاذ محمد الكناني (مسؤول التدريب).

 

وافتتح الدكتور الكمالي اللقاء بتقديم آيات الشكر والتقدير إلى سماحة الشيخ الكربلائي لرعايته وتواصله المستمر مع البرنامج مستعرضا في الوقت نفسه ابرز ما تم انجازه في البرنامج للمرحلة الأولى والثانية, فيما لخص النصراوي المرحلتين بالجداول والأرقام التي تم تجهيزها لعرضها على الشيخ الكربلائي خلال اللقاء والتي تسلّم الأخير نسخة منها.

 

كما تحدث عدد من المشاركين عن رأيهم في البرنامج وما اكتبوه من ثمار علمية ونظرية خلال الدورات والورش والمحاضرات مثنين على دور وجهود قسم #تطوير_الموارد_البشرية في تذليل العقبات وتهيئة الظروف الملائمة والشخصيات المهمة والنافعة للبرنامج.

 

واختتم اللقاء بالتقاط صورة تذكارية تجمع المشاركين مع سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي - دام عزه -.

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World