اسبوع تنموي ينتهي بتقديم ورشة (وقتك حياتك)

تاريخ النشر : 2018-09-16

اختتم قسم تطوير الموارد البشرية برنامجهُ التنموي الذي اعد لطالبات معهد الزهراء القرآني.

حيث قدمت المدربة #سارة_الزبيدي ورشة (فكر لأنك مبدع) لمجموعة من طالبات المرحلة الابتدائية في مجمع سيد الشهداء الخدمي تناولت في الورشة الفرق بين الذكاء والتفكير و الحصول على افكار ابداعية جديدة من خلال التفكير بالدمج والتفكير بالمقلوب .

فيما اعطت المدربتان #افنان_الاسدي و #خلود_الحجامي ورشة (فليغرسها) في مدينة سيد الاوصياء حيث انطلقتا من الآية الكريمة (فمن تطوع خير فهو خيراً له) و بينتا خلالها اهمية التطوع وانواعه بالإضافة الى مقترحات لتطوير العمل التطوعي .

وكذلك تم تعريف الطالبات بأهمية الوقت وصفاته من خلال ورشة (وقتي ملكي) للمدربة#مروة_النصراوي استهدفت فيها طالبات المرحلة الابتدائية وضحت فيها كيفية ملئ اوقات الفراغ والاستفادة منه من خلال صندوق المفاجآت وتنظيم جدول للوقت والتشجيع على تحقيق الاهداف .

وختاماً نفذت المدربة #نو_الهدى_السعدي ورشة (وقتك حياتك) عرفت الطالبات فيها على اهمية ادارة الوقت وتنظيمه مبينة اهم مضيعات الوقت بالإضافة الى رسم مخطط الحياة الذي كان لهُ الاثر الكبير لدى المشاركات والحافز لهن لتطبيق كل ما ذكر في الورشة .

#تطوير_الموارد_البشرية

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World