شهر تدريبي يختمه التطوير بحزمة دورات (Microsoft Office Excel)

تاريخ النشر : 2020-01-30

شهد شهر كانون الثاني حزمة دورات تقنية قدمها قسم تطوير الموارد البشرية لمنتسبي العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين.

 

حيث بلغ عدد الدورات التي أعدها وقدمها كادرٍ متخصّص (خمس دورات تدريبية) آخرها في برنامج (Excel) المستوى متقدم نفذها المدرب المعتمد حسام العويدي، واستمرت لثلاثةِ أيّام، تعرف المشاركون خلالها على الدوال المنطقية، وآلية إنشاء تطبيقات تخرج النتائج بصورة تلقائية وتفاعلية، تخدم المؤسسات في مجالي الإدارة والحسابات.

 

وفي الختام تم أنجاز تطبيق (رصيد الإجازات) لحساب إجازات المنتسبين على مدار سنة كاملة، مع إمكانية ربطها بباقي السنوات.

 

وقال مسؤول التدريب التقني بقسم التطوير الأستاذ بهاء عبدالستار في حديث خاص لصفحتنا: "ارتأينا تقديم هذه الدورات نظراً لما يشكل برنامج (Excel) من أهمية كبيرة ويتميز بسلاسة تعليمه، وتقديمه للنتائج بما يتلاءم مع التطورات التقنية الحديثة في مجال الإدارة والحسابات"

 

وأشاد عبدالستار بكثافة الإقبال والحضور، ولأن طلبات المشاركين محط اهتمام القسم، قدمنا أكثر من دورة لتحقيق الاستفادة، وشمول أكبر عدد ممكن.

 

تحرير : ابراهيم حبيب

تصوير : علي الغرابي

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World