التطوير يستأنف أنشطته التدريبية المباشرة  باتّباع القواعد والإرشادات الصحية.

تاريخ النشر : 2020-10-29

بعد انقطاع طويل فرضته تداعيات جائحة كورونا، عاود قسم تطوير الموارد البشرية تنفيذ أنشطته التدريبية المباشرة حيث احتضنت قاعة مجمع سيد الشهداء (عليه السلام) في كربلاء وعلى مدار أسبوع حزمة من الورش لعدد من منسوبي العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية.

 

وقال مسؤول شعبة التدريب والتطوير الأستاذ حسنين الأنباري: "من أجل مواصلة رفد المنتسبين بالخبرات ولزيادة مهاراتهم المعرفية وتمكينهم من أداء واجباتهم بأكمل وجه انتخبنا مجموعة  من الورش التدريبية الملائمة لبيئة العمل في العتبات المقدسة"  مضيفاً "وجدنا هناك تفاعل كبير من قبل المشاركين"

 

واستهل المدرّب علي السيلاوي يوم الأحد 25  / تشرين الأول / 2020 بورشة تدريبية تحت عنوان "استثمار الوقت" تناول فيها مفهوم وأهمية استثمار الوقت ومضيعات الوقت في العملية الإدارية وطرق التعامل معها واستثماره بالشكل الأمثل.

 

فيما شهد اليوم الثاني ورشة "حل المشكلات" التي قدمها المدّرب نوار العزاوي وتعرّف فيها المشاركون على مفهوم المشكلة وانوع المشكلات والطرق الإبداعية لحلها.

 

وثالث ورشة من الحزمة التدريبية كانت بعنوان "الحوار الناجح" نفذها المدرّب علي الكناني وأوضح  خلالها مفهوم وأهداف الحوار وقواعد الحوار الناجح وآفاته.

 

فيما اختتم المدرب محمد كميل  بورشة "بناء الشخصية الناجحة" وأوضح كميل مفهوم الشخصية وسمات وصفات الشخصية المؤثرة وطرق التخلص من سلبياتها.

 

تصوير: علي الغرابي

تحرير: إبراهيم حبيب

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World