البرنامج التدريبي الأول من نوعه ( كن في القمة في شهر الرحمة)

تاريخ النشر : 2018-05-21

ختتم على قاعة مجمع سيد الشهداء البرنامج التدريبي المميز (كن في القمة في شهر الرحمة) والذي أقامه قسم تطوير الموارد البشرية شعبة التدريب والتطوير النسوي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك حيث شمل البرنامج دورات (استثمر وقتك في رمضان , خطط لرمضانك , فقه الصوم ).

 

وفي حوار مع الأستاذة خلود ابراهيم البياتي مسؤولة شعبة التدريب والتطوير النسوي قالت : البرنامج التدريبي بمثابة وضع نقطة البداية للتغيير في حياة المشاركات , حيث كان منهج الدورات يصب في طرق الاستفادة القصوى من أيام الشهر الفضيل لإحداث التغيير الايجابي الذي يرضي الله سبحانه وتعالى .

 

وكذلك قالت المدربة نور الهدى السعدي : شهر رمضان المبارك ساحة رحبة للتنافس في أعمال الخير ولابد من  التعرف على كيفية تنظيم الوقت وإدارته للفوز في هذه الساحة والوصول إلى درجات الكمال الدنيوي و الأخروي , و قد نبهت الدورة إلى مخاطر التسويف وتأجيل الأعمال و إلى الوقت الكبير الذي يمكن استثماره للإنجاز وتطوير الذات.

وفي السياق نفسه أضافت المدربة مروة النصراوي : إن التخطيط السليم لهذا الشهر الفضيل كفيل بالاستفادة القصوى من بركاته , وقد تعرفت المشاركات خلال دورة (خطط لرمضانك) على كيفية وضع خطة متكاملة لتحقيق الأهداف وتنفيذها على النحو الأمثل , كما تم التطرق إلى شرح  الخطة الصحية لشهر رمضان  من خلال الغذاء المتوازن في الهرم الغذائي.

واكتمل البرنامج بدرس فقه الصوم وما يحويه من  مسائل شرعية غاية في الأهمية عن الصيام في الشهر المبارك كالاستهلال والنية بالإضافة إلى شرح  مسائل القضاء والكفارة.

وفي اليوم الأخير تم توزيع شهادات المشاركة في أجواء مليئة بالتفاؤل والرغبة بتطبيق الخطة الرمضانية التي تم وضعها.

 

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World