تمكين الإدارات الوسطى والتنفيذية في العتبة الحسينية المقدسة عبر برنامج تدريبي متكامل

تاريخ النشر : 2021-07-27

يولي قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة أهمية كبيرة لبرامج التمكين الإداري التي تهدف إلى تعزيز الخبرات وبما ينعكس إيجابيًا على مجمل العمل ومواكبة التقدم والتطور الإداري، حيث أطلق يوم الثلاثاء 27 تموز 2021 على قاعة مجمع سيّد الشهداء (عليه السلام) برنامجًا تدريبيًا متكاملاً لتطوير مهارات الإدارات الوسطى والتنفيذية في العتبة المقدسة.

 

وانطلقت فعاليات البرنامج بدورة مهارات التعامل مع الموظفين التي قدمها المدرب المعتمد علي السيلاوي لثلاثة أيّام، وعرف خلالها مفهوم التعامل مع الموظفين وأهميته ونظرية القيادة الموقفية، كما بيّن أنماط الموظفين والأنماط التمثيلية وطرق التواصل مع كل نمط.

 

من جانبه أكد مسؤول شعبة التدريب والتطوير الأستاذ حسنين الأنباري لموقعنا قائلًا: "إن البرنامج مستمر حتى نهاية شهر آب، ويضم عددا من الدورات الضرورية في العمل الإداري منها مهارات التعامل وإدارة التغيير وبناء فرق العمل وإدارتها كذلك حل المشكلات، وهناك دفعات لاحقة تلي هذه الدفعة الأولى"

 

تصوير: علي الغرابي

تحرير: ابراهيم الحبيب

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World