إنجازات التطوير على طاولة الدراسات العليا في جامعة الكوفة

تاريخ النشر : 2021-09-05

ناقشت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الكوفة بحث الدبلوم العالي في التخطيط الاستراتيجي الموسوم بـ(المشاريع الريادية في العتبتين الحسينية والعباسية ودورها في دعم التنمية المحلية) تقدم به الطالب معن عبد علي عبد عون.

وكان قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة أحد محاور هذا البحث بحسب ما بيّنه عبد عون، مضيفًا: "كان لقسم التطوير دور كبير في إنجاز بحثي الذي تناول الدورات والندوات والمنتديات الثقافية التي يقيمها، مما أعطى للبحث قيمة مهمة من خلال المناقشة الفعلية من قبل اللجنة".

 

مؤكدًا: "أثنت اللجنة على الأداء المتميز للقسم وأشادت بالجهد الكبير في صقل حياة الإنسان وإضافة الخبرات لديه للاستفادة منها في واقعه العملي والاجتماعي"

 

وفي ختام حديثه لموقعنا قال عبد عون: "إن المشاريع والخدمات التي تقدمها العتبتان المقدستان في كربلاء ساهمت بتحسين الجانب الاقتصادي وتوفير فرص العمل للعديد من الشباب وهذا ما دفعني لاختيار العنوان".\

 

متابعة: ابراهيم الحبيب

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World