استراتيجية الاكتفاء الذاتي تستثمر الطاقات النسوية وتدعم نجاح مشاريعها.

تاريخ النشر : 2021-10-27

يواصل قسم تطوير الموارد البشرية دعمهُ لتمكين المرأة وإكسابها حرفة تعتاش بها وبضرورة تقدمها في المجالات الحياتية كافة، فـفي هذا الإطار اختتمت وحدة التدريب النسوي دورة تعليم (فن الخياطة) لمجموعة من نساء ذوي المنتسبين وعلى قاعة الوحدة ذاتها، استمرت الدورة لمدة (٦) أيام متتالية قدمتها المدربة سعدية عبد الكاظم.

 

حيث شهدت قاعة وحدة التدريب النسوي صباح يوم أمس اختتام الدورة بإقامة معرض خاص بالمنتجات التي ابدعت المشاركات بتنفيذها وكذلك تم تقديم ماكنة خياطة للأخت (تبارك حسين) التي تعتبر الاكثر مثابرة في الدورة وشغفها الكبير لتعّلم هذه المهنة.

 

وقال الاستاذ حسنين الانباري مسؤول شعبة التدريب والتطوير لصفحتنا : تعتبر هذه الدورة ضمن برنامج الاكتفاء الذاتي الخاص بالمنتسبين وذويهم الهدف منها فتح مصدر معيشي آخر للمنتسب نظراً لكثرة متطلبات الحياة في هذا الوقت".

 

مختتماً حديثه: سوف تكون هناك دورات جديدة في هذا المجال وحسب احتياج زوجات وابناء المنتسبين.

 

كما و قدّمت احدى المشاركات في الدورة شكرها وإمتنانها لقسم تطوير الموارد البشرية وللأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لإقامة هكذا دورات تدعم المرأة وتلبي احتياجاتها.

 

تصوير علي الغرابي

تحرير غفران الشمري

 

 

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World