كفاءات لبنانية باستضافة العتبة الحسينية المقدسة

تاريخ النشر : 2021-10-30

ضمن غاياته الرامية إلى تميز ملاكاته الوظيفية اختتم قسم تطوير الموارد البشرية صباح يوم الخميس 28 تشرين الأول 2021 دورة "التحليل الإحصائي" على برنامج (SPSS) التي قدمها الأستاذ محمد غساني (أستاذ مادة الإحصاء في جامعات لبنان)

 

الدورة التي استمرت لأربعة أيّام هدفت إلى تمكين المدربين من أسس الإحصاء والإلمام بتحليل البيانات وفق طريقة علمية متطورة تمكنهم من الحصول على نتائج صحيحة بنسبة (95-99%) والتعرف على أساسيات برمجية SPSS، ومنهجية الدراسة ومتغيراتها، وكيفية إدخال البيانات وطريقة تحليل كل جزء منها.

 

كما تعرف المشاركون على آلية الرسوم البيانية والاختبارات الإحصائية لربط المتغيرات مع بعضها البعض ورؤية المتغير الذي يؤثر على العمل ومدى قوة تأثيره.

 

يُذكر أن شعبة تقييم الأداء وضمان الجودة التابعة لقسم تطوير الموارد البشرية تعمل باستمرار على تطوير عملها للوصول إلى مؤشرات دقيقة وسريعة في التحليل والإحصاء.

تصوير علي الغرابي

تحرير ابراهيم الحبيب

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World