التطوير يواصل برنامج رسم الخطط والسياسات في أقسام ومراكز العتبة الحسينية.

تاريخ النشر : 2021-12-08

من أجل تطوير قدرات الإدارات الوسطى والتنفيذية في العتبة الحسينية المقدسة وتنمية مهاراتهم لإعداد وكتابة الخطة، يواصل قسم تطوير الموارد البشرية مرحلة إقامة ورش عمل ضمن برنامج التخطيط التشغيلي.

 

وقال معاون رئيس قسم التطوير (منتظر عباس شريف) انه اختتمت يوم الثلاثاء على قاعة خاتم الأنبياء في الصحن الحسيني المطهر ورشة حول التخطيط التشغيلي بمشاركة مسؤولي الشعب والوحدات في قسم الشؤون الدينية.

 

مضيفًا: "هذه هي الورشة الثانية من أصل خمس ورش تستهدف الإدارات التنفيذية من مسؤولي الشعب والمعاونين الذين يعملون في الأقسام المشاركة ببرنامج التخطيط التشغيلي والبالغ عددها 28 قسم"

 

مبينًا: "أن الورشة تضمنت تدريبات على كيفية تحليل الواقع الداخلي والخارجي باستخدام التحليل الرباعي (SWOT)، بالإضافة إلى كيفية رسم الغايات وكتابة خطة تشغيلية، كما شملت الورشة تطبيقات عملية على ملء استمارات ونماذج متابعة الخطة".

 

منوهًا: "سبق وأن قدمنا ورشة الأسبوع الماضي وهناك ورشة مقامة حاليًا في مجمع سيّد الشُّهداء وهنالك ورشتين لاحقًا تتضمن نفس المفردات الأساسية".

 

مختتمًا: "جميع الورش سيتم تنفيذها خلال شهر تشرين الثاني فقط، والغرض منها إعداد المشتركين بصفتهم فرق عمل التخطيط التشغيلي الساندين لرؤساء الأقسام الذين يعملون معهم".

 

تصوير: علي الغرابي

متابعة: ابراهيم الحبيب

من نحن

منشأة علمية تعنى بتقديم خدمات التدريب وتقديم الإستشارات والدراسات الاستراتيجية في مجال التنمية البشرية للأفراد والمؤسسات. رؤيتنا: نسعى لأن نكون المؤسسة الاولى والرائدة في مجال عملنا من خلال إعتماد أحدث الطرق والنظريات المعرفية التي لا تتعارض مع المنهج الاسلامي وفقاً لمعايير جودة مبتكرة ومتميزة. رسالتنا: تمكين الافراد والمنظمات من المعرفة وبناء قدراتهم لصناعة مستقبل أفضل واكثر سعادة للانسانية.

للتواصل

اتصل بنا

7725981795 00964+
arithacademy@Gmail.com

العراق, كربلاء المقدسة, شارع السدرة - قسم تطوير الموارد البشرية.

Copyright © 2017, Warith Academy for Human Development & Strategic Studies. Designed by Bhaa World