الاخبار
2021-09-05

ضمن سعيه الدائم لاحتضان مختلف الطاقات الشبابية وبمختلف توجهاتهم، استضاف مركز رعاية الشباب التابع لقسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة فريق الاحتياجات الخاصة لكرة القدم من (مبتوري الأطراف) وإقامة معسكر تدريبي لمدة ثلاثة أيام بمدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين.

وصرح مدير المركز الأستاذ محمد علي الربيعي قائلا: تشرفنا باستضافة مجموعة من الشباب الرياضي والذين أطلقنا عليهم (ذوي الطاقات الخاصة) لما يمتلكوه من طاقات خاصة تميزهم عن اقرأنهم الأسوياء.

وأضاف الربيعي: تم توفير معسكر تدريبي لهم في أروقة العتبة الحسينية المقدسة وتحديدا بمدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين، حيث استمر المعسكر ثلاثة أيام.

مبينا: سيكون هذا المعسكر اللبنة الأولى لإنشاء وانطلاق منتخب العراق لمبتوري الأطراف والذي ضم ثلاثين لاعبا من مختلف المحافظات العراقية

واختتم الربيعي حديثه: ان اغلب الشباب المتواجدين من المضحين ومن المنخرطين سابقا ضمن تشكيلات الحشد الشعبي والقوات الأمنية فاحتضانهم وتلبية طموحاتهم هو جزء من الوفاء لهم.

جدير بالذكر ان الاستضافة تضمنت توفير السكن وملعب المدينة وملعب كربلاء الدولي للتدريبات والاختبارات فضلا عن اصطحابهم لزيارة المراقد المقدسة وتقديم محاضرة تثقيفية وتعريفية عن دور العتبة الحسينية المقدسة البارز في دعم مختلف شرائح المجتمع عن طريق أقسامها ومراكزها المتخصصة.

 

تصوير علي النجار

تحرير رواد الكركوشي

كافة الحقوق محفوظة لقسم تطوير الموارد البشرية 2011 - 2020